Ad Space
الرئيسية سياسة لم يعد المغرب يقبل بالهمة يا مولاي… هذا ما قاله بنكيران عن الهمة

لم يعد المغرب يقبل بالهمة يا مولاي… هذا ما قاله بنكيران عن الهمة

كتبه كتب في 8 ديسمبر 2011 - 02:23

4 فيديوهات ضد الهمة

 

 

 

 

نعم يا جلالة الملك لم يغد المغرب أن يقبل لا بالهمة ولا بالماجيدي ولا بالعماري. “هؤلاء يخيفون رجال الدولة ويعطون التوجيهات للقضاة”.

“المغرب لم يعد يقبل بهؤلاء” “هم المفسدون في الأرض” “لولا لطف الله لكانت لبلاد تحركات” و”السي فؤاد عالي الهمة صديق ديالي وكيجيني راجل لطيف ولكن غلط خاصو يجي يعتذر للشعب المغربي ويساهم فحل الحزب اللي دارو” و”حاكمو جامع المعتصم لأنه ما خافش من الهمة وما خافش من داك السلكوط (إلياس العماري) اللي كيشعل فيها” و”السي فؤاد كان غادي يحولنا تدريجيا إلى حزب وحيد فالمغرب”

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1116 )
  1. البيان الذي نشره الهمة

    على إثر تعييني من طرف صاحب الجلالة نصره الله وأيده، مستشارا لجلالته بالديوان الملكي، أعبر عن امتناني العميق واعتزازي بالثقة المولوية السامية. واعتبارا لما يقتضيه هذا التشريف المولوي من استقلالية وتجرد، أعلن عن مبادرتي إلى تقديم استقالتي من حزب الأصالة والمعاصرة، وإلى اتخاذ ما يلزم من إجراءات إدارية لإعفائي من مسؤوليتي كرئيس لبلدية ابن جرير، مع استمراري في الوقت نفسه رئيسا لمؤسسة الرحامنة للتنمية المستدامة، إيمانا بضرورة الإسهام في المشروع التنموي لهذه المنطقة ولساكنتها التي أعتز بانتمائي إليها .

    بتاريخ حادي عشر محرم 1433 الموافق ل 07/12/2011 .
    فؤاد عالي الهمة

  2. هكذا يتلون زعماء الاحزاب المغربية فهم فراعنة في المعارضة و خرفان عندما يكونون في الحكومة لقد عشنا هذا الواقع مع الاتحاد الاشتراكي و الآن السيناريو يتكرر مرة ثانية. منافقون الى يوم الدين.

  3. حنا ساهل علينا باش نتاقدوا الآخرين فقط ولكن صعيب علينا باش نعطيوا لبلادنا شيحاجا، وأقول لمن قال أن الناس الي كانوا فراعنة في المعارضة ولاو خرفان في الحكومة. فهذا طبيعي لأن المعارضة كلها كلام فضفاض فقط ولكن الحكومة فهي تطبيق وتنفيذ لسياسات في بلد تجدرت فيه لوبيات الفساد. وحتى انتا إكان عطاك الشعب الصلاحية باش تحكم البلاد وتسيرها، راه ما تقد تقول “نكتة” وما بالكم بتدبير أمور وشؤون الدولة وتحقيق التغيير الذي يريده الشعب المغربي (أقول الشعب المغربي بكل تلاويينه). فالسياسة يا ولدي تقتضي درجة بدرجة لأن الشعب المغربي أمي و لايزال يؤمن بالخرافات والشعودة، والرشوة، والوساطة والنفوذ . والمعرقلين مازال كثار، ولا بدا من الصعوبات. ولكن راه كتبان أمور ومؤشرات جد اياجبية، إذن علينا أن نستغل هذه المكتسبات وهاد الهامش من الحريات التي تم انتزاعها بدماء الشهداء. ولكن أيها الثائر العظيم فكل حكومة عمرها 5 سنوات، فنحن نتنتظر نظرياتك لتخرج إل حيز الوجود. راه الشعب المغربي بغا ما احسن. ولكن راه كاينين شيوحدين كينتاقدوا كشلي وكايناديوا بحروب أهلية باش إشتتو المغرب وأنا كنظن هذي سياسة صهيونية .

التعليقات مغلقة.