سقوط المتهم بتكوين عصابة من الملثمين وقتل جزار بضواحي بين الويدان

سوس بلوس11 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
سقوط المتهم بتكوين عصابة من الملثمين وقتل جزار بضواحي بين الويدان
رابط مختصر

تم صباح اليوم الخميس توقيف (ص.ح ) المتورط في قضية تكوين عصابة إجرامية وارتكاب جريمة قتل باستعمال سلاح ناري والتي راح ضحيتها منتصف الأسبوع الماضي جزار بضواحي بحيرة بين الويدان، بعد اعتقال 8 أشخاص مباشرة بعد الحادث.

العملية تمت بتنسيق بين عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بأزيلال مع مصالح الشرطة ببني ملال، بعد أن تم استعمال تقنية الرصد المكاني Gps حيث تمكنوا من محاصرته بالقرب من المركز التجاري أسيما وشل حركته وتصفيده .

وكان الضحية (الجزار) قد تعرض رفقة 5 أشخاص من أفراد أسرته حوالي الساعة الواحدة صباحا من يوم الجمعة الماضي إلى هجوم من طرف عصابة ملثمين يتقدمهم الجاني ،بمنطقة اغبالو قرب بين الويدان، أثناء توقف الأسرة بسيارتها لتمكين أحدهم من قضاء حاجته، لكنهم فوجئوا بمجهولين يهاجمونهم بالحجارة وتهديدهم بسلاح ناري وأسلحة بيضاء ومطالبتهم بتسليم كل ما لديهم من أموال وهواتف وغيرها، في الوقت الذي أطلق الجاني النار من بندقية تقليدية ( بوحبة ) أصابت الضحية على مستوى فخذه ثم الاعتداء عليه بواسطة الحجارة أصيب جراءها إصابات بليغة على مستوى الرأس ،كما أصيب شقيقه وهو سائق سيارة أجرة إصابة خفيفة ، ليلوذ أفراد العصابة بالفرار بعدما سلبوا الضحايا ما بحوزتهم.

جميلة أكضيض

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.