الرئيسية مجتمع مراكش: إيقاف أحد ركاب سيارة أجرة اعتدى وشريكه على سائقها

مراكش: إيقاف أحد ركاب سيارة أجرة اعتدى وشريكه على سائقها

كتبه كتب في 19 يونيو 2019 - 12:41

فتحت عناصر الدائرة الأمنية الخامسة عشر بحثا قضائيا في شأن إشعار تلقته عبر قاعة القيادة والتنسيق مفاده تعرض سائق سيارة أجرة من الصنف باء للسرقة المقرونة بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض على مستوى أبواب قشيش من فبل راكبين استقلا سيارة الأجرة قبل أن يعرضا سائقها للسرقة.

وفور تلقي الخبر، انتقلت عناصر الدائرة المذكورة لعين المكان حيث تم ربط الاتصال بالضحية والذي أفاد أن الجانيين فرّا في وجهتين مختلفتين مؤكدا أن أحدهما اتخذ من جنبات واد اسيل ملاذاً له، لتقوم عناصر الدائرة  بعملية مسح بالمنطقة، تمكنت من خلالها إيقاف أحدهما وعرض على الضحية الذي أكد أنه أحد منفذي عملية السرقة، وتم الاحتفاظ بالموقوف تحت الحراسة النظرية لحاجيات البحث والتقديم فيما يبقى البحث متواصلاً من أجل الوصول لشريكه.

كما قامت ذات العناصر بإحالة “بزناز” على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، صباح هذا اليوم، تم إيقافه متلبسا بحيازة مجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للترويج ومبلغ مالي متحصل من نشاطه المحظور، خلال العمل الأمني التي قامت به مصالح المنطقة الأمنية سيدي يوسف بن على مساء يوم الأحد على مستوى حي الفخارة. كما شملت عملية الإيقاف كذلك 11 شخصاً من أجل حيازة واستهلاك المخدرات وخمسة أشخاص من أجل السكر العلني البين وإحداث الضوضاء بالشارع العام.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *