الرئيسية الرياضة عاجل..الوداد يلجأ إلى محكمة ”الطاس” لمنحه اللقب دون إعادة المباراة

عاجل..الوداد يلجأ إلى محكمة ”الطاس” لمنحه اللقب دون إعادة المباراة

كتبه كتب في 13 يونيو 2019 - 15:04

تقدم نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم، بشكل رسمي، على وضع اعتراض لدى محكمة التحكيم الرياضية “الطاس” ضد قرار الاتحاد الإفريقي للكرة القدم، القاضي بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد “الكان” المقبل.

وأوضح مصدر إعلامي، أن فريق الوداد وضع رسميا طعنا لدى “الطاس” على قرار “الكاف” من أجل منحه اللقب، وإعلانه بطلا لإفريقيا، وذلك بسبب الظروف التي أقيمت فيها المباراة، بالإضافة إلى الأخطاء التي عرفتها مواجهتي النهائي ذهابا وإيابا.

وعملت إدارة النادي الأحمر على الاستجابة لمطالب جماهيره، التي أطلقت حملة ” الكاس أو الطاس”، كما أن هذه الخطوة، تعتبر حركة استباقية، ضد أي قرار محتمل لفريق الترجي الرياضي التونسي.

ويُشار إلى أن الاتحاد الإفريقي منح، أمس الأربعاء، كل من الوداد الرياضي البيضاوي والترجي الرياضي التونسي، طرفي نهائي عصبة الأبطال الإفريقية المثيرة للجدل، مهلة 10 أيام من أجل الموافقة على قرار “الكاف” بشكل نهائي، بإعادة المباراة بملعب محايد بعد “الكان” أو اللجوء لمحكمة التحكيم الرياضية.

وراسل “الكاف” كل من الوداد والترجي، معلنا عن قراره في اجتماع باريس الأخير، والمتمثل في إعادة المباراة النهائية، بسبب عدم توفر الشروط الأمنية، وعدم اعتباره الفريق المغربي منسحبا من نهائي الأبطال.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *