أولادتايمة:ضبط تسعة حالات غش في امتحانات الباكالوريا

سوس بلوس13 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
أولادتايمة:ضبط تسعة حالات غش في امتحانات الباكالوريا
رابط مختصر

في متابعة لمجريات امتحانات الباكلوريا التي تجرى بمراكز الامتحانات بمدينة أولادتايمة عملت الجريدة على أن حالات الغش التي تم ضبطها بغلت تسع حالات منها 6 بثانوية الحسن الثاني و3 بثانوية النهضة منها 8 عمدت الى استعمال تقنية متطورة تسمى vap وهي عبارة على سماعة تستعمل لتسهيل عملية الغش من خلال ربط الاتصال بأشخاص اخرين خارج مركز الامتحان بعد ارسال الأسئلة لهم من أجل تلقي الأجوبة باستعمل ذات التقنية وحالة واحدة باستعمال الهاتف.
هذا وقد تم اتخاذ الاجراءات و التذابير القانونية بناءا على تعليمات النيابة العامة المختصة في حق 8 من التلاميذ المعنيين من خلال الاستماع اليهم في محاضر رسمية من طرف الضابطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بأولادتايمة في الموضوع من أجل متابعتهم في حالة سراح فحين تم اتخاذ إجراءات إدارية في حق حالة الغش باستعمال الهاتف.
محمد أصكام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/soussplu/public_html/wp-includes/functions.php on line 4339