الرئيسية ارشيف حسنية أكادير تحظى ببطاقة المشاركة في “الكاف”

حسنية أكادير تحظى ببطاقة المشاركة في “الكاف”

كتبه كتب في 9 يونيو 2019 - 22:34

تأهل فريق حسنية أكادير لكرة القدم، لخوض منافسات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الثاني على التوالي، بعد حسمه اليوم الأحد، احتلال المركز الثالث في سبورة ترتيب البطولة، وراء البطل الوداد والرجاء المحتل للمركز الثاني، وذلك بعد الفوز في المباراة الأخيرة على شباب الريف الحسيمي بهدف نظيف وخسارة أولمبيك أسفي أمام يوسفية برشيد بهدفين لواحد.

وأنهى الفريق “السوسي” بطولة هذا الموسم في الصف الثالث برصيد 45 نقطة، مناصفة مع أولمبيك آسفي، غير أن النسبة الخاصة منحت الامتياز لأبناء المدرب ميغيل غاموندي على حساب أبناء المدرب هشام الدميعي.

وكانت النتائج المسجلة قد أهلت “القرش المسفيوي” لخوض منافسات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، إلى غاية الدقيقة 83، حين تمكن اللاعب حمزة مجاهد من تسجيل الهدف الثاني ليوسفية برشيد، مانحا بذلك بطاقة التأهل لخوض المسابقة القارية للحسنية.

وبعد هذا الترتيب، سينتظر الفريق “المسفيوي” قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشأن كيفية تحديد الفريق الثاني المتأهل لخوض منافسات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث لم يحدد بعد الجهاز الوصي على الكرة الوطنية، كيفية اختيار ذلك، بعد تعذر مشاركة بطل كأس العرش، على اعتبار انطلاق مبكر للمسابقة وفرض “الكاف” على كل الاتحادات تحديد الفرق المشاركة في المسابقات القارية قبل 30 من شهر يونيو الجاري.

وفي مباراة احتفالية، أنهى الرجاء الرياضي مباريات بطولة ثامن مواسم الاحتراف بالفوز على ضيفه الدفاع الجديدي بثنائية نظيفة من تسجيل كل من محمود بنحليب ومحسن ياجور، عزز بها “النسور” رصيدهم في الصف الثاني، إذ بلغ النقطة 55 نقطة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *