استفاذة 60 طفلا في حفل ختان جماعي بإداوكنيضيف بأشتوكة

سوس بلوس
الرئيسيةالصحة
13 أكتوبر 2012
استفاذة 60 طفلا في حفل ختان جماعي بإداوكنيضيف بأشتوكة

أشرفت جمعية أفياد بتنسيق مع جمعية كمزت على تنظيم ختان جماعي لفائدة أطفال الدواوير التابعة للجماعة القروية لإداوكنيضيف صبيحة اليوم الجمعة 12 اكتوبر 2012، بالمركز الصحي بمركز الخميس اداوكنيضيف.

وقد عرفت هذه الحملة حضور عدد مهم من الآباء والأمهات ذوي الدخل المحدود، من أجل إعذار أطفالهم في جو عائلي طغى على فترات الحملة التي امتدت طيلة اليوم.. هذا وأكدت الجمعيتان المنظمتان للعملية، أن عدد الأطفال الذين تم إعذارهم بلغ أزيد من 60 طفلا، معربين عن أملهم في أن تتواصل مثل هذه الأنشطة الاجتماعية التي تستهدف بالأساس الفئات المعوزة أو ذوي الدخل المحدود. وللإشارة فقد تم توزيع مجموعة من الملابس التقليدية والألعاب على الأطفال المستفيذين من هذا العمل الخيري.

وأشرف على عملية الختان طاقم طبي متخصص وممرضين، إضافة إلى أطر الجمعيتين المذكورتين.

وجدير بالذكر أن اليوم الأول من هذه الحملة الطبية عرف عملية توزيع مساعدات غذائية على بعض الفئات المعوزة المنحدرين من الدواوير التابعة للجماعة القروية لإدوكنيضيف، وقد استفادت 210 اسرة من هذه العملية الإجتماعية، العملية مرت في أجواء من الارتياح والفرحة التي علت وجوه المستفيدين الذين رفعوا أكف الضراعة إلى الله العلي القدير بأن يحفظ الجهات الداعمة والراعية والمنظمة.

سوس بلوس

إداوكنيضيف

عذراً التعليقات مغلقة