جرعات كبيرة من القرقوبي تنقل تلميذتين إلى المستعجلات – جريدة سوس بلوس الإخبارية

جرعات كبيرة من القرقوبي تنقل تلميذتين إلى المستعجلات

آخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2019 - 1:45 مساءً

اهتزت مدينة الخميسات، أول أمس السبت، على وقع فاجعة مؤلمة خلفت استياء عارما وسط الآباء والفاعلين التربويين بالإقليم، بعد نقل تلميذتين في حالة جد خطيرة إلى مستعجلات المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، بسبب تناولهما جرعات وصفت بالكبيرة من مخدر “القرقوبي”.

وجرى نقل التلميذتين البالغتين من العمر 13 و15 سنة، إلى المستشفى الإقليمي بالخميسات من أمام إحدى الإعداديات وسط المدينة، بعد إصابتهما بغيبوبة تامة أمام ذهول زملائهما، قبل أن يقرر الأطباء أن حالتهما الحرجة تستدعي الاستعانة بالخبرات الطبية المتوفرة بالمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط لإنقاذهما من موت محقق، فيما كشف موقع قناة “تيلي ماروك” أن التلميذتين لا زالتا تحت العناية الطبية المركزة بابن سينا، واصفة وضعهما الصحي بالحرج.

هذا، وأصدرت النيابة العامة أوامرها بمحكمة الخميسات بفتح تحقيق عاجل في ملابسات الواقعة، حيث باشرت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بالخميسات بحثا دقيقا لتحديد هوية مروجي هذه المواد المخدرة وسط تلاميذ المدارس بالخميسات ونواحيها.

2019-05-06 2019-05-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس