الرئيسية منوعات تعرف عن أغنى سيارة في العالم اقتناها كريستيانو رونالدو

تعرف عن أغنى سيارة في العالم اقتناها كريستيانو رونالدو

كتبه كتب في 1 مايو 2019 - 20:24

نشر موقع صحيفة ميرور البريطانية تقارير تفيد بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتيوس الإيطالي قد اشترى السيارة الأغلى في العالم من نوع «بوغاتي ديفو»، وهي بمحرك 1500 حصان ويمكن أن تصل سرعتها إلى 420 كم في الساعة.

وتشير التقارير إلى أن كريستيانو رونالدو الذي يبلغ أجره نحو 26 مليون جنيه إسترليني سنوياً، قد أنفق لشراء السيارة ما يقارب 9.49 مليون جنيه إسترليني.

وسينتظر رونالدو لمدة عام ليتمكن من قيادة سيارته الجديدة التي لم تطرح في الأسواق بعد، ولكن الشركة المنتجة فتحت باب الحجز لشرائها.

وأكدت شركة بوغاتي أنها ستطرح 40 سيارة فقط من هذا الطراز وسيتم توصيلها إلى العملاء بداية العام القادم 2020، وأعلنت الشركة أن السيارات المطروحة للبيع قاربت على النفاد بعد أن تلقت عروضاً رسمية من عدد من العملاء البارزين.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقرر فيها رونالدو أن يمتلك سيارة خارقة، فمن المعروف عنه أن يحب بشكل كبير أن يجمع سيارات باهظة الثمن، وهو يمتلك أسطولاً من السيارات الفاخرة التي تضم «لامبورغيني، مرسيديس، رولز رويس وأون فيرير».

وتمكن رونالدو من أن يقود نادي يوفنتيوس للفوز باللقب التاسع على التوالي هذا الموسم بتسجيله 20 هدفاً في 27 مباراة في الدوري وخلق ثماني تمريرات حاسمة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *