الرئيسية ارشيف عصابة بإنزكان تختطف أربعيني من ولاد التايمة وتشرمله

عصابة بإنزكان تختطف أربعيني من ولاد التايمة وتشرمله

كتبه كتب في 1 مايو 2019 - 10:01

أقدمت عصابة مكونة من أربعة أشخاص، و مدججين بالأسلحة البيضاء، والسواعق الكهربائية على إختطاف شاب أربعيني على متن سيارة مرسيديس. أخدته بالوطنية رقم 10 على مستوى مركز جماعة أولاد داحو قيادة تمسية بإنزكان أيت ملول.

وحسب معطيات تم التوصل إليها، فإن الضحية المنحدر من ولاد التايمة رافق زوجته إلى مقر عملها بمحطة التلفيف المتواجدة بمركز أولاد دحو في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء فاتح ماي 2019 حوالي الخامسة صباحا. وفي طريق عودته وقف بجانب الطريق الوطنية رقم 10 بالجماعة المذكورة، قبل أن يتفاجأ بسيارة من نوع داسيا تقف بالقرب منه، ودون سابق إنذار، نزل منها ثلاثة أشخاص يحملون السيوف والصواعق الكهربائية فأجبروه على الصعود للسيارة، و اعتدوا عليه وسرقوا ما بحوزته، قبل أن يتخلصوا منه بجانب الطريق المذكورة على مستوى دوار عين صداق جماعة سيدي بوموسى بإقليم تارودانت. هذا، و عثر بعض مستعملي الطريق على الضحية وهو في حالة حرجة بعدما عمد الخاطفون إلى دهسه بواسطة السيارة. حيث أصيب بجروح خطيرة في أنحاء مختلفة من جسده نتيجة الطعنات بواسطة السيوف وأصيب كذلك بكسور بليغة نتيجة الدهس. عملت عائلة الضحية على نقله على وجه السرعة للمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية في إنتظار أن يتم تقديم شكاية في الموضوع للمصالح الأمنية المختصة.

وجدير بالذكر، أن هذه العصابة التى أرعبت العديد من المناطق بكل من إنزكان وأكادير تعمد إلى تغيير السيارات المستعملة في عملياتها الإجرامية، لكن تبقى الطريقة التي تتم بها عمليات الإيقاع بالضحايا شبيهة بما وقع اليوم.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *