Ad Space
الرئيسية ارشيف “الطلبة المتطوعين بأدرار” يستنكرون ما راج حول غيابهم في مبارات الحسنية و الوداد

“الطلبة المتطوعين بأدرار” يستنكرون ما راج حول غيابهم في مبارات الحسنية و الوداد

كتبه كتب في 23 أبريل 2019 - 13:39
يستنكر الطلبة المتطوعين بملعب أدرار أكادير، ما تداولته بعض الصفحات والجرائد الالكترونية، في ما يتعلق بأن سبب غياب الطلبة المتطوعين خلال مباراة حسنية أكادير ضد الوداد البيضاوي راجع إلى تأخر الطلبة المتطوعين في الوصول إلى الملعب، وعدم تفاهمهم مع حراس الأمن الخاص. معتبرين أن ذلك ليس إلا نسج من الخيال، وضرب في الحقيقة .
ويرجع السبب الحقيقي لغابهم حسب بلاغ توصلت به الجريدة من طرفهم، إلى تقليص مهامهم من طرف الأمن الخاص واستبعادهم من مهمة مراقبة التذاكر التي كانو يتكلفون بها. فقد حضروا في الوقت المحدد عكس ما ثم تداوله، إلا أن هذا الإقصاء استعى اجتماعا مع إدارة حسنية أكادير، خلص إلى سحبهم إلى داخل الملعب بعد تعسر إيجاد حل معها، الشئ الذي انعكس سلبا على عملية التنظيم.
ويدعوا الطلبة الصحف الإلكترونية التي تداولة الخبر المغلوط، إلى تصجيج أخطائها ،وأخد الحقيقة من منبعها، دون زيادة أو نقصان، وإعتماد مبدأ التأكد من صحة الخبر قبل نشره.
وتجدر الإشارة إلى أن الطلبة المتطوعين بملعب أدرار، هو مشروع شراكة بين فريق حسنية أكادير وجامعة ابن زهر، ثم من خلاله تكليف بعض طلبة ابن زهر المتطوعين بالأمور التنظيمية داخل ملعب أدرار أثناء المباريات، وهي تجربة سبق وأن اعتمدتها روسيا خلال المونديال الأخير.
أسامة قزعي / سوس بلوس

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.