الرئيسية عدالة توقف متابعة مغني اماراتي و11 خليجي بتهم الدعارة والفساد وإدانة مومسات ووسطاء

توقف متابعة مغني اماراتي و11 خليجي بتهم الدعارة والفساد وإدانة مومسات ووسطاء

كتبه كتب في 17 أبريل 2019 - 11:21

نجى المغني الاماراتي عيضة المنهالي، الى جانب 11 سائح خليجي من المتابعة من طرف غرفة الجنايات الابتدائية بمراكش، في حين تمت إدانة 32 فتاة بشهرين موقوفة التنفيذ لكل واحدة منهن وغرامة قدرها 2000 درهم.

وتعود تفاصيل الواقعة الى شهر شتنبر الماضي، حيث تم اعتقال الفتيات رفقة الخليجيين خلال إحياء حفلة ماجنة، بفيلا معدة للدعارة الراقية بمنطقة “النخيل” السياحية.

وأعطى النائب الأول للوكيل العام للملك لدى المحكمة نفسها، تعليماته بإخلاء سبيل الخليجيين مباشرة بعد الاستماع إليهم من طرف الضابطة القضائية، حيث غادروا مقر فرقة الأخلاق العامة بولاية أمن مراكش، ساعات قليلة بعد توقيفهم، فيما تم الاحتفاظ بباقي المتهمين رهن الحراسة النظرية قبل ان تقرر النيابة العامة متابعة جلهم في حالة سراح.

هذا، وقضت هيئة المحكمة في حق متهم اربعيني بالسجن أربع سنوات نافذة وغرامة قدرها 40 ألف درهم من أجل جناية “الاتجار في البشر” وبنفس العقوبة في حق متهم  آخر ينحدر من القنيطرة، وبسنة واحدة نافذة ضد متهم يعمل سائقا لسيارة أجرة كبيرة والذي كان يلعب دور الوسيط لجلب المومسات لفائدة الخليجيين بالمدينة الحمراء منذ سنوات، فيما أدانت المحكمة مسير الفيلا الذي توبع في حالة سراح، بسنة نافذة وغرامة قدرها 3000 درهم، كما قضت في حق سائق سيارة أجرة آخر كان متابعا في حالة سراح بستة أشهر موقوفة التنفيذ وغرامة قدرها 2000 درهم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.