بالفيديو: أستاذ جامعي يجبر طالبين على خلع سرواليهما

سوس بلوس12 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بالفيديو: أستاذ جامعي يجبر طالبين على خلع سرواليهما
رابط مختصر

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، فيديو لأستاذ جامعي بكلية تربية بنين بجامعة الازهر بمصر، وهو يجبر طالبين على خلع ملابسهما أمام زملائهما، تحت طائلة الرسوب في مادته.

وقال عميد كلية الإعلام في جامعة الأزهر غانم السعيد، إنه قرر بمجرد علمه بالحادث رفع الأمر إلى رئيس الجامعة الذي أصدر على الفور قرارا بإيقاف الأستاذ عن العمل وتحويله إلى التحقيق العاجل، كما أوضح السعيد، أنه تقرر منع الأستاذ من وضع الأسئلة والتصحيح.

وفي توضيح لما حصل، قال الدكتور إمام رمضان، أستاذ مادة العقيدة في جامعة الأزهر بنين بالقاهرة، المحول للتحقيق في واقعة “إجبار طالبين على خلع ملابسهما” داخل محاضرة، أن خطوته هذه جاء خلال شرح الحياء في الإسلام، حيث أشار إلى أنه رغب في توضيح ما يشرحه بشكل تمثيلي حي.

وتداول طلاب جامعة الأزهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يجبر فيه الأستاذ المذكور طالبين على خلع سرواليهما أمام زملائهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/soussplu/public_html/wp-includes/functions.php on line 4339

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/soussplu/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111