هوارة: تفاصيل حادث أزهق روح عاملة زراعية وعجل بنقل ثمانية إلى المستشفى – جريدة سوس بلوس الإخبارية

هوارة: تفاصيل حادث أزهق روح عاملة زراعية وعجل بنقل ثمانية إلى المستشفى

آخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 7:17 مساءً

أسبوع واحد فقط بعد مصرع 10 عاملات في مزارع الفرولة بمولاي بوسلهام، لقيت سيدة مصرعها وأصيبت زميلاتها في العمل بعدة جروح ورضرض متفاوتة الخطورة، بعد إنقلاب سيارة من نوع ” بيكوب” كانت تقل حوالي 19 عاملا أغلبهم من العاملات الزراعيات، بجماعة الكدية البيضاء ضواحي مدينة أولاد تايمة صباح اليوم الإثنين 8 أبريل الجاري.

وحسب مصادر الجريدة، فإن الحادث وقع على الطريق السيار الرابط بين جماعة الكدية البيضاء وتارودانت، على مستوى دوار الكرون جماعة الكدية البيضاء ضواحي أولاد تايمة

سبب الحادث راجع بالأساس إلى السرعة التي كانت تسير بها السيارة، والتي بسببها فقد السائق السيطرة على العربة عندما هم بمراوغة صندوق لنقل الدجاج الرومي سقط من سيارة لنقل البضائع كانت البيكوب تقتفي أثرها دون الأخذ بعين الاعتبار  لمسافة الأمان أو احترام الوزن الخاص بالسيارة.

هذا وفور إخطارها بالحادث، هرعت إلى عين المكان مصالح الدرك الملكي بسبت الكردان مرفوقةً بمصالح الوقاية المدنية، حيث تم نقل جثة الهالكة نحو مستودع الأموات، ونقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بتارودانت قصد تلقى الإسعافات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك الملكي للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

2019-04-08 2019-04-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس