الرئيسية ثقافة وفن أكادير: الراقصة نور وبدر سلطان ونجاة رجوي وحديوي بتظاهرة موروكن آرت إيفنت

أكادير: الراقصة نور وبدر سلطان ونجاة رجوي وحديوي بتظاهرة موروكن آرت إيفنت

كتبه كتب في 20 مارس 2019 - 22:32

تحتضن مدينة أكادير, نهاية هذا الأسبوع , النسخة الثانية من تظاهرة : ” موروكان آرت إيڤنت ” و الذي ستشرف على تنظيمه مؤسسة : ” ليكسوري إيڤنت آند مناجمانت ” , وذلك مساء يوم السبت 23 مارس الجاري , بفندق حياة بلاص بتغازوت .

وسيشارك في إحياء فعاليات هاته الأمسية , نخبة من ألمع نجوم الفن و الموسيقى والموضة والويب المغربي, تتقدمهم نجمة وخريجة برنامج ” the voice” : نجاة الرجوي, ونجم الأغنية الشبابية : بدر سلطان , وفنان الراي المتألق يونس , ونجمة الرقص : نور, ويشرف على تنشيط الأمسية : المنشط الإذاعي والتلفزي : عبدالله كويتا.

وسيتم بهاته المناسبة , تنظيم عرض لآخر الصيحات في عالم الموضة والأزياء , من خلال إبداعات كل من المصممة المعروفة : سارة الزروالي من الرباط, والمبدعة إيمان التدلاوي من فاس, والمصممة كريمة العلوي من مراكش و أسماء عبدالعاطي من أكادير , وضيفة الشرف : مريم التمسماني من بلجيكا , كما سيعرف هذا العرض المتميز مشاركة العارضة المتألقة والفنانة المعروفة ليلى الحديوي.

وتستضيف تظاهرة موروكان آرت إيڤنت , هاته السنة , مجموعة من نجمات الويب المغربي و مواقع التواصل الإجتماعي , أبرزهم : أسماء العمراني حساني , مونية الصنهاجي و سكينة سوترندي لايف .

جدير بالذكر , أنه سيتم تخصيص نسبة من مداخيل هذا الحفل الفني , لفائدة المؤسسة الخيرية والإجتماعية : دار الراحة بأگادير , حيث سيساهم المنظمون في عملية تحديث و تجهيز مرافق الدار , بغية توفير المزيد من سبل الراحة للنزلاء والنزيلات , في التفاتة رمزية  تكرس قيم التضامن الإجتماعي والإنساني.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *