فضيحة: ممثلات من المغرب تظهرن في الأفلام الجنسية لخالد يوسف! – جريدة سوس بلوس الإخبارية

فضيحة: ممثلات من المغرب تظهرن في الأفلام الجنسية لخالد يوسف!

آخر تحديث : السبت 9 مارس 2019 - 9:28 صباحًا

يبدو أن أخبار تسريب الافلام الاباحية للمخرج السينمائي خالد يوسف لا تنتهي، فحسب منابر إعلامية مصرية، تم تسريب ما يزيد عن200 فيديو جنسي مع 18 فنانة مصرية، وفنانتين وممثلتين من الخليج العربي وسبع ممثلات من المغرب العربي وممثلة من سوريا وممثلات من لبنان.

وفي هذه الفيديوهات تظهر الممثلات عاريات كليا كما يظهر أحد مساعدي المخرج خالد يوسف والنائب في البرلمان يطلب منهم الرقص وتم تصويرهن بهذه المناظر التي ادت الى تشويه سمعتهن كليا.

وأشارت اخبار اليوم المصرية ان الفنانتين من الخليج العربي والفنانة اللبنانية دفعت مبالغ أكثر من 300 ألف دولار لكل واحدة لإخفاء الفيديوهات التي يظهرن فيها عاريات وبالفعل اختفت هذه الفيديوهات من التسريب والبيع واقتصر الامر على ممثلات مصريات وممثلات من المغرب العربي خاصة من تونس والمغرب.

هذا، ويذكر أن المخرج والنائب في البرمان المصري خالد يوسف قد سافر الى باريس وأطلق صورا له على موقع انستغرام مع زوجته وعائلته وقال ان فريق التصوير في شركته السينمائية هو الذي قام بتصوير الافلام الإباحية، في حين اعتقلت السلطات المصرية أربع فنانات ظهرن في هذه الفيديوهات الإباحية.

2019-03-09 2019-03-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس