رئيس بلدية إنزكان يعتبر من هفوات عمدة أكادير ويقدم حصيلة بلدية إنزكان أمام مناضلي المصباح

2019-02-17T12:13:45+00:00
2019-02-17T12:13:46+00:00
الرئيسيةسياسة
سوس بلوس17 فبراير 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رئيس بلدية إنزكان يعتبر من هفوات عمدة أكادير ويقدم حصيلة بلدية إنزكان أمام مناضلي المصباح
رابط مختصر

خلافا لما يجري بقصر بلدية أكادير من صراع داخل بيت البيجيدي المسير للبلدية، قام حزب العدالة والتنمية بإنزكان رفقة أعضاء المجلس البلدي المسيرين للشأن المحلي بعقد لقاء تواصلي برآسة الكاتب المحلي للحزب، الدكتور يوسف البودربيلي و بحضور أعضاء الكتابة المحلية للحزب و رئيس وأعضاء المجلس الجماعي لإنزكان.
وقد نوه أعضاء الكتابة المحلية بالعمل  الذي يقوم به المجلس البلدي لإنزكان بقيادة الرئيس أحمد أدراق من أجل تنزيل برنامج عمل الجماعة والوفاء للبرنامج الإنتخابي الذي تعاقد عليه الحزب مع المواطنين.، وقد وصفت الكتابة المحلية عمل الرئيس وفريقه ب” الجبار”.

pjd inz - جريدة سوس بلوس الإخبارية

كما ذكر الكاتب المحلي بالهدف الأساسي من هذه اللقاءات وهو “التواصل بين المكتبين من أجل المتابعة الفعالة لتنزيل برنامج عمل المجلس”.
وقد أشاد رئيس المجلس بالبلدي ب” الأعمال النوعية المنجزة خلال النصف الأول من الولاية ” شاكرا جميع المنتخبين وأطر الجماعة على كل الجهود المبذولة.
اللقاء التنظيمي مع الأعضاء المسيرين للشأن المحلي انتهى بالاتفاق على  برمجة لقاءات دورية  بين المكتبين  وفق جدولة زمنية سيتم تحديدها لاحقا لمتابعة تنزيل عمل المجلس، ومتابعته ومراقبته.

ووصف متتبعون الخطوة بالمتميزة، ومن شأنها أن تجنب إنزكان التطاحنات التي  دخلتها بلدية أكادير التي تسيرها العدالة والتنمية مائة بالمائة، فوصلت خد اتهام العمدة من قبل نوابه بشبهة الفساد والتواطئ في صفقات مكولسة، وتفويت منافع على ساكنة أكادير بتمرير صفقات في الظلام. وابتعاده عن الشأن المحلي والتفرغ للسفريات خارج الوطن وجني أرباحها، التي يكشف عن واقعها قسم المالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.