الرئيسية مجتمع أكادير: اعتقال زعيم أكبر شبكة لسرقة السيارات يبحث عنه أمن العيون وبوجدور والداخلة وكلميم

أكادير: اعتقال زعيم أكبر شبكة لسرقة السيارات يبحث عنه أمن العيون وبوجدور والداخلة وكلميم

كتبه كتب في 14 فبراير 2019 - 10:07

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، مساء أمس الثلاثاء 12 فبراير، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، كان يجري البحث عنه على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بسرقة السيارات والسرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات.

وجرى توقيف المشتبه فيه على مستوى حي السلام بمدينة أكادير، وذلك بعد تنشيط مجموعة من الأبحاث الجنائية والتقنية من طرف الفرقة الولائية للاستعلام الجنائي والدعم التقني التابعة لنفس المصلحة.

وكشفت عملية التنقيط بقاعدة البيانات الإسمية للأشخاص المبحوث عنهم أن المعني بالأمر مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب عدة مذكرات بحث صادرة عن مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي بكل من العيون، بوجدور، الداخلة وكلميم، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بسرقة السيارات، والسرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات.

وقد مكنت عمليات التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز سيارة رباعية الدفع مزورة البيانات، يشتبه في كونها متحصلة من الأفعال الإجرامية للمشتبه فيه، فضلا عن حجز سلاح أبيض كبير الحجم بحوزته.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابات العامة المختصة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *