ثبوت افتضاض بكارة التلميذة ضحية الاغتصاب بالمقبرة – جريدة سوس بلوس الإخبارية

ثبوت افتضاض بكارة التلميذة ضحية الاغتصاب بالمقبرة

آخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 9:16 مساءً

أثبتت الخبرة، اليوم الإثنين، الطبية افتضاض بكارة التلميذة القاصر، والتي سبق لسوس بلوس أن نشرت مقالا لتعرّضها للاختطاف والاغتصاب من قبل شخصين بمقبرة نواحي سطات، ووجود عنف على وجهها.

ونقلت التلميذة، البالغة من العمر 15 سنة، إلى المستشفى مرّات عدّة وخضعت للعلاجات الضرورية بعدما أحيلت على قسم الولادة بجناح الأم والطفل بمستشفى الحسن الثاني بسطات، وجرت معاينتها من قبل طبيبة مختصّة في الولادة، لتتمّ إحالتها على طبيب ثان مختص في قضايا العنف ضد النساء والأطفال.

وأحيل المشتبه فيهما اليوم الإثنين على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، من قبل الضابطة القضائية بأمن سطات، بعد انقضاء مدة الحراسة النظرية.

جدير بالذكر، أن المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بمديرية سطات ربط الاتصال بالإدارة التربوية للمؤسسة التأهيلية التي تتابع فيها التلميذة دراستها، وقام بزيارة الضحية بمنزل العائلة بسطات للاطمئنان على حالتها، كما باشرت المديرية الإقليمية إجراءات إدارية من أجل نقل التلميذة من مؤسستها الأصلية إلى مؤسسة أخرى، تفاديا لكل ما من شأنه أن يؤثر على متابعتها للدراسة، خاصة أنها حصلت على معدل عام بميزة خلال الدورة الأولى في مستوى جذع مشترك علمي.

2019-02-11 2019-02-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس