النائب البرلماني المخرج الذي ظهر في الفيديو الجنسي للفنانتين المعتقلتين يسافر الى باريس

سوس بلوس9 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
النائب البرلماني المخرج الذي ظهر في الفيديو الجنسي للفنانتين المعتقلتين يسافر الى باريس
رابط مختصر

ذكرت مصادر صحفية مصرية أن المخرج خالد يوسف وعضو مجلس النواب، غادر مطار القاهرة الدولي متوجها إلى العاصمة الفرنسية باريس، وجاء هذا السفر في أعقاب ضبط الممثلة منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكاب فعل فاضح بعد تداول فيديو جنسي لهما، عبى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت هذه المنابر، الى أن خالد يوسف سافر إلى باريس، بصحبة اثنين من أصدقائه المقربين، سعيا لعقد صلح بينه وبين زوجته الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلى، التي أصيبت بانهيار نفسي كامل، عقب تسريب الفيديوهات الفاضحة للمخرج الشهير مع الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، وإصرارها على الطلاق.

هذا، وتقيم الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلى، زوجة المخرج خالد يوسف منذ فترة في العاصمة الفرنسية باريس، بصحبة ابنتيهما.

يذكر أن السلطات المصرية كانت قد ألقت القبض على الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج خلال الأيام الماضية، بتهمة ارتكاب فعل فاضح من خلال ظهورهما في مقاطع جنسية لقيت انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.