الرئيسية مجتمع حريق يسبب في وفاة سيدة متزوجة بأحضان عشيقها

حريق يسبب في وفاة سيدة متزوجة بأحضان عشيقها

كتبه كتب في 9 فبراير 2019 - 16:46

توفيت يوم أمس الجمعة بنواحي مراكش، سيدة متزوجة كانت رفقة عشيقها في ضيعة فلاحية بدوار سويروا، التابعة لجماعة أولاد حسون، بعد أن تسبب حريق بجهاز التدفئة في اندلاع النيران بشكل مفاجئ في المكان.

وتعود تفاصيل الحادثة، الى وقوع حريق لحظة خلود العشيقين إلى النوم بعد ليلة خمرية ماجنة، حيث كان الجهاز الكهربائي للتدفئة موضوعا قرب الفراش، ما أدى إلى إصابة الضحية بحروق خطيرة نقلت على إثرها إلى المستعجلات في وقت مبكر من صباح الجمعة، حيث فارقت الحياة جراء خطورة الحروق التي تعرضت لها.

وحسب مصادر صحفية، فالسيدة المتوفية تبلغ من العمر 31 سنة، هي أم لطفلين تقطن بحي “عنطي” بمراكش، كانت توهم زوجها أنها تشتغل بإحدى دور الضيافة بطريق فاس، من أجل قضاء لحظات حميمية مع عشيقها المتزوج البالغ من العمر 46 سنة والأب لثلاثة أبناء.

يذكر أن المركز القضائي للدرك الملكي لأولاد حسون، قد باشر تحقيقاته، مع عشيق الضحية، بتهمة الخيانة الزوجية وإعداد وكر للدعارة، كما ألقى رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون ضواحي مراكش، القبض على حارسي الضيعة الفلاحية من أجل التحقيق معهما في هذه القضية، بناء على تعليمات النيابة العامة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *