تتويج “سلمى البادرة” ابنة إنزكان بالمرتبة الثانية في البطولة المغاربية في العدو الريفي المدرسي بتونس – جريدة سوس بلوس الإخبارية

تتويج “سلمى البادرة” ابنة إنزكان بالمرتبة الثانية في البطولة المغاربية في العدو الريفي المدرسي بتونس

آخر تحديث : الجمعة 8 فبراير 2019 - 9:21 مساءً

حظيت التلميذة “سلمى البادرة” التي تتابع دراستها حاليا بالسنة الثالثة إعدادي بالثانوية الإعدادية القاضي عياض بجماعة الدشيرة ، اليوم الجمعة، باستقبال بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة.

ويأتي هذا الاستقبال، على خلفية تحقيق التلميذة الرتبة الثانية في البطولة المغاربية لفئة الصغيرات في العدو الريفي المدرسي، والتي نظمت بساقية سيدي يوسف بدولة تونس (2 فبراير 2019).

وسبق ل “سلمى البادرة”، ابنة مدينة إنزكان، أن حصدت الرتبة الأولى في منافسات العدو الريفي المدرسي الإقليمية والجهوية والوطنية، وتوجت بالمركز الثاني رفقة المنتخب الوطني المغربي المشارك في البطولة المدرسية المغاربية للعدو الريفي بدولة تونس ما بين 31 يناير و5 فبراير 2019.

وفي كلمتها النابضة، شكرت البطلة “سلمى البادرة”، وهي تذرف دموع التأثر، والديها ومدير الأكاديمية إلى جانب كل الأطر التربوية والإدارية ومدربها على ما قدموه من مساعدات جبارة من أجل الوصول الى هذه النتائج، والتي وعدت بتقديم الأفضل في مشوارها الدراسي والرياضي.

2019-02-08 2019-02-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس