الرئيسية عدالة اعتقال سائق سيارة مخمور صدم موظف شرطة عمدا ولاذ بالفرار بفاس

اعتقال سائق سيارة مخمور صدم موظف شرطة عمدا ولاذ بالفرار بفاس

كتبه كتب في 8 فبراير 2019 - 20:52

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، اليوم الجمعة، سائق السيارة الذي صدم عمدا موظف شرطة، برتبة ضابط أمن ممتاز يعمل في فرقة السير والجولان، متسببا في وفاته جراء مضاعفات الإصابات البدنية الخطيرة التي تعرض لها.

وأشار بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم ضبط المشتبه به في وقت قياسي، وهو لا يزال تحت تأثير حالة السكر، بفضل الأبحاث الميدانية والتحريات التقنية المنجزة.

وأشارت المديرية العامة إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، البالغ من العمر 32 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية.

وفي تفاصيل الحادثة التي سردها البلاغ، فقد كان موظف الشرطة الفقيد بصدد مزاولة مهمة تنظيم حركة السير والجولان بإحدى المدارات الطرقية بمدينة فاس، صباح اليوم الجمعة، عندما تدخل لتوقيف السائق المخالف بعد ارتكابه لمخالفة مرورية، غير أن هذا الأخير تعمد الفرار، مما تسبب في صدم ضابط الأمن الممتاز بواسطة سيارته.

وذكر البلاغ أيضا أن المدير العام للأمن الوطني أعطى تعليماته لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني للتكفل بجميع نفقات ومصاريف الجنازة، وتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة الضرورية لعائلة الفقيد، الذي كان شهيد واجبه المهني.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.