الرئيسية عدالة تفاصيل جديدة في محاكمة رئيس جماعة حد السوالم المعزول “مول 17 مليار”

تفاصيل جديدة في محاكمة رئيس جماعة حد السوالم المعزول “مول 17 مليار”

كتبه كتب في 7 فبراير 2019 - 13:44

تواصلت أمس الأربعاء جلسات محاكمة زين العابدين الحواص، رئيس جماعة حد السوالم المعزول، والمتابع بتهم تتعلق بتبديد أموال عمومية والابتزاز وتلقي رشاوي، حيث استمر الاستماع إلى الشهود.

واستمعت المحكمة، الى الشاهد “إبراهيم بن ساسي” الذي صرح للمحكمة أنه يتلقى تهديدات من الحواص، وهو ما جعل هذا الأخير يردّ، “ليس لدي رقمه الهاتفي ولا هاتف داخل سجن عكاشة لكي أقوم بالتهديد”.

وأتبع “بن ساسي” أنه في إحدى المرات، قام الحواص باستدعائه رفقة الكاتب العام للجماعة داخل إحدى القاعات، وأرغمه بالقوة على التوقيع على أحد المحاضر، فيما علق الحواص على كلام الشاهد الذي يعمل كموظف في قسم التعمير بجماعة السوالم، بـ”الكذب”، قائلا: “جاي حافظ.. والله العظيم إن ما قاله الشاهد بن ساسي، كذب وبهتان وجاني الضحك على كلامه، كنت أتمنى منه أن يوضح ويقول أشنو كيعرف على الملف بالأدلة ماشي غير الاتهامات بدون دليل”.

وأضاف الرئيس المعزول الحواص في اتهاماته للشاهد بن الساسي “كيجيو عندي المواطنين كيقولو ليا خذا 5000 درهم بحضور الكاتب العام لدى الجماعة”.

هذا، وأخرت المحكمة الجلسة إلى يوم الأربعاء المقبل حيث سيتم الاستماع إلى “مول 17 مليار”، للإدلاء بردوده على ما صرح به الشاهد بن ساسي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *