الرئيسية عدالة صادم: الشرطة تعتقل مالك روض متهم باغتصاب طفل عمره خمس سنوات

صادم: الشرطة تعتقل مالك روض متهم باغتصاب طفل عمره خمس سنوات

كتبه كتب في 3 فبراير 2019 - 19:59

اعتقلت الشرطة القضائية -خلية الأحداث بسلا، صاحب روض أطفال بسيدي موسى، على ذمة التحقيق في شكاية أسرة تتهمه “بالإعتداء الجنسي على طفلها، البالغ من العمر 5 سنوات.

وقال مصدر أن أسرة الضحية فور اطلاعها على حالته، نقلته للمستعجلات الطبية التي بينت أن دبره تعرض لتمزق، كما أبرز الطفل من خلال إفادته لدى الشرطة بحضور والديه، ما تعرض له بالروض المذكور..

وحسب أم الطفل فالمتهم ينفي ويدفع بأنه لايذهب للروض، لكن إبنها يؤكد ما حصل، مطالبة باقي الأسر بإخصاع أطفالها للفحص الطبي للتأكد من سلامتهم .

في السياق ذاته أضاف مصدرنا أن تقرير الفحص الطبي الذي اطلعت عليه الجريدة، بين أن هناك فتحة محمرة ب 6 سنتمتر بدبر الطفل، وهو ما أثار انتباه الطبيب لأنه لم يظهر أي مرض، مما تطلب معه إخضاع الطفل لتدخل طبي علاجي.

كما تحدتث الأسرة عن احتمال خضوعه لعملية ثانية، حيث سلمت للضحية شهادة طبية حددت مدة العجز في 30 يوما قابلة للتمديد، فيما قام الوالدين أيضا بعرض إبنهما على طبيب نفسي بالنظر للصدمة التي تعرض لها ، مما شجع الطفل على البوح بما وقع له.

وينتظر حسب ذات المتحدث أن يحال المتهم على الوكيل العام للملك باستئنافية الرباط، وإحالته على قاضي التحقيق للوقوف على ملابسات وحيثيات هذه الواقعة المشينة وتكييف التهمة المتعلقة بها .

ع.عسول

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *