الرئيسية مجتمع الشيخ المتلبس برشوة 100 ألف ريال أمام وكيل الملك

الشيخ المتلبس برشوة 100 ألف ريال أمام وكيل الملك

كتبه كتب في 3 فبراير 2019 - 14:06

من النتظر أن عون سلطة برتبة شيخ تابع لدائرة أكوراي بالحاجب، غدا الإثنين، أمام ابتدائية مكناس، للشروع في محاكمته بعد تورطه في قضية تتعلق بالارتشاء.

وجاء القبض على الشيخ بعد شكاية تقدمت بها سيدة بمركز أيت يعزم بضواجي أكوراي بالحاجب، مباشرة على الخط الأخضر، تتهم فيها الشيخ بإبتزازها ومطالبتها بمبلغ 5000 درهما مقابل غضه الطرف عن إعادة البناء بعد أن هدم القائد ماتم بناؤه دون خارج المساطر القانونية بتجزئة الوحدة بمركز أيت يعزم .

بتنسيق مع النيابة العامة بإبتدائية مكناس والمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن ذات المدينة، تم نصب كمين لعون السلطة بالزمان والمكانين المحددين بينه وبين المشتكية بإحدى المقاهي بحي مرجان بمكناس مساء يوم الخميس31 يناير المنصرم.

وقد تم ضبط عون السلطة متلبسا بتسلمه مبلغ الرشوة داخل ظرف ، وعند فحص الأوراق المالية تبين لعناصر الشرطة القضائية أن أرقامها التسلسلية مطابقة للنسخ المودعة نظائرها لدى النيابة العامة التي أمرت بوضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية خلال مدة إخضاعه للبحث التمهيدي.

وبعد الاستماع إلي تصريحات المشتكية تمت إحالته على النيابة العامة التي أخضعته لمسطرة الاستنطاق ، وقررت إحالته على الهيأة القضائية لمحاكمته حسب ماهو منسوب إليه من التهم

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *