الرئيسية الرياضة نداء من الحسنية إلى جمهورها قبيل منازلتها للرجاء البيضاوي

نداء من الحسنية إلى جمهورها قبيل منازلتها للرجاء البيضاوي

كتبه كتب في 1 فبراير 2019 - 16:21

أصدرت إدارة نادي فريق حسنية أكادير، اليوم الخميس، بيانا بمناسبة المباراة التي ستجمع يوم الأحد القادم على الساعة الخامسة مساء بملعب أدرار بأكادير بين فريق حسنية أكادير والرجاء البيضاوي برسم أولى مباريات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتضمن البيان نداء إلى جماهير الفريقين بضرورة التحلي بالروح الرياضية، مؤكدا أن مباراة حسنية أكادير والرجاء الرياضي هي مناسبة كروية كبيرة احتفالية  باعتبار الصداقة والعلاقات والأخوية التي تجمع الناديين ، ودعا من الجمهور الرائع لكلا  الفريقين الالتزام بالتعليمات التالية :

اقتناء التذاكر من الآن بمختلف نقاط البيع التي أشرنا اليها منذ يوم الأربعاء الموقع الرسمي للنادي تفاديا للإزدحام .

اقتناء التذاكر بالشبابيك المرخص لها وتجنب الباعة الذين يحاولون بيع تذاكر مزيفة  .

–  ولوج الملعب مع احترام سلامة الجميع .

–    احترام رجال الأمن   .

–     عدم استفزاز الجمهور المنافس .

–   عدم استعمال الشهب الإصطناعية داخل وخارج الملعب .

–   مغادرة الملعب في هدوء عقب المباراة .

–   احترام قواعد الروح الرياضية .

–  الالتزام وعدم تسويق صورة سلبية عن بلدنا .

و موازاة، مع انطلاق الحملة الرسمية لبيع التذاكر المخصصة لمباراة حسنية أكادير والرجاء البيضاوي، أشار البيان،  إدارة نادي الحسنية الإتحاد الرياضي لأكاديير لكرة القدم عمل على توفير جميع الإمكانيات لتسهيل وتيسير عملية اقتناء التذاكر بالنسبة لجماهير كلا الفريقين ووضعت رهن إشارة الجماهير شبابيك إضافية تجنبا للإزدحام

وقالت، إدارة النادي حسنية أكادير، أن بيع التذاكر بأكادير،الذي انطلق مند يوم أمس الأربعاء فقد تم فتح 3 شبابيك للتذاكر بملعب الإنبعاث شارع محمد الخامس – أكادير. وكذا فتح 3 شبابيك للتذاكر بملعب أحمد فنا بالدشيرة من الساعة التاسعة صباحا إلى حدود الساعة السابعة مساء من مساء كل يوم، على أساس أن تستأنف عملية بيع التذاكر يوم الأحد 3 فبراير من الساعة 9 إلى الخامسة وقت انطلاق المبارة. مؤكدا أنه تذاكر المباراة لن تباع بملعب أدرار يوم إجراء المقابلة.

وبخصوص أماكن اقتناء تذاكر الخاصة بجمهور الرجاء بالبيضاء، أكد بيان نادي حسنية أكادير، فأنه تح شباكين لجمهور الرجاء بمسرح الهواء الطلق شارع محمد الخامس – أكادير يوم الجمعة 1 والسبت 2 فبراير 2019 من الساعة 9H00 إلى الساعة 19H00 .

وقال بيان نادي حسنية أكادير، أنه بفضل التعاون الرائع بين الحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير والرجاء الرياضي و شركة سونارجيس ، فقد تقرر فتح 3 شبابيك بالمركب الرياضي رجاء وازيس يومي :   الجمعة 1 والسبت 2 فبراير 2019 : من الساعة 9H00 إلى الساعة 19H00  .

هذا، وحددت إدارة نادي حسنية أكادير أثمنة التذاكر :

–           Virage Sud : 30,00 dhs

–           Taroudant : 40,00 dhs

–           Virage Nord : 50,00 dhs

–           Silver : 60,00 dhs

–           Gold : 150,00dhs

–           VIP : 300,00 dhs

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.