الرئيسية الرياضة مستجدات انتقال حكيم زياش الى بروسيا دوتموند

مستجدات انتقال حكيم زياش الى بروسيا دوتموند

كتبه كتب في 30 يناير 2019 - 10:08

أكدت عدة منابر إعلامية أجنبية أن اللاعب المغربي حكيم زياش توصل لإتفاق مع إدارة نادي بروسيا دورتموند من أجل الإنتقال إليه في صفقة قيمتها 40 مليون يورو، وحسب نفس المصادر فاللاعب قدم طلب للمدير الرياضي لنادي أياكس مارك أوفرمارس من أجل مغادرة الفريق الهولندي، لم يتبقى سوى أقل من 48 ساعة من أجل نهاية الميركاتو الشتوي والساعات القادمة قد تحمل أخبار سارة للدولي المغربي.

كما أكدت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، منذ ساعات، بأن النادي الألماني عازم على حسم الصفقة قبل ساعات معدودة من نهاية الميركاتو، حيث تشير مصادر إعلامية أخرى إلى أن دورتموند سيعرض مبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة إلى الحوافز والمتغيرات.

ويتساوى “العرض الرسمي” الذي سيتقدم به بوروسيا دورتموند، مع قيمة المطلب المادي “المزعوم” للهولنديين، والذي يتجلى في 35 مليون يورو (قيمة اللاعب في السوق).

هذا وأشارت بعض المصادر بأن زياش حسم قراره بالرحيل عن أياكس بعد الهزيمة المذلة في الكلاسيكو أمام فينورد 6-2، حيث بدأ فريقه بالابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري المحلي، كما أن فكرة الانتقال إلى دورتموند واللعب مع حكيمي تحفزه أكثر لتغيير الأجواء في يناير.

وانتشرت تقارير متعددة عن زياش وإمكانية انتقاله إلى دورتموند، منها تقارير تؤكد اجتماعه بالمدير الرياضي لأياكس، مارك أوفرمارس، في وقت سابق من أمس الثلاثاء، أبلغه فيها برغبته في الرحيل، وأن وكيل أعماله سيهتم بمناقشة مستقبله مع النادي، والرد على العرض الذي توصل به من متصدر البوندسليجا.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.