الرئيسية مجتمع حذاء صحافية في رحلة نحو المغرب يستنفر أمن فرنسا ويتسبب في إخلاء المطار

حذاء صحافية في رحلة نحو المغرب يستنفر أمن فرنسا ويتسبب في إخلاء المطار

كتبه كتب في 24 يناير 2019 - 21:39

تسببت أمتعة صحافية كانت متوجهة للمغرب عشية يومه الخميس، في حالة استنفار لدى اجهزة مطار اورلي  وتحديدا بمنطقة أورلي ساوث التي تم اخلاؤها بشكل احترازي .

وحسب ما اوردته جريدة “لوباريزيان” فقد تم رفع تنبيه قبل الساعة السابعة مساءً بقليل، في ظل ارتباك كبير بسبب الاشتباه في طبيعة أمتعة الصحافية التي تعمل في مجلة أزياء نسائية شهيرة، و التي كانت ضمن الركاب في طائرة للخطوط الملكية المغربية كان من المفترض أن تطير إلى الدار البيضاء، حيث وضعت الامتعة المشبوهة أجهزة الأمن في حالة تأهب، خشية وجود سلاح ناري ، وسرعان ما شرع في إخلاء القاعتين ألف وباء بالمطار.

ويضيف المصدر ذاته، فبعد بضع دقائق ، اكتشف القائمون على إزالة الألغام أن الهدف بعيد عن كل المخاوف التي كانت في البداية، حيث عثر فقط على زوج من “أحذية الموضة الذكية” المتصلة مع عناصر خفيفة من المعدن.

وقال “بيار مارشاند-لاكور” ، المحافظ الفرعي المسؤول بشكل خاص عن أمن مطار باريس أورلي، ان “هذه الحالة ليست الاولى التي تم التعرض لها عند مرور بوابات الأمن.

ويشار ان المسافرة تم احتجازها لبعض الوقت، فيما عهد التحقيق إلى الشرطة القضائية في فال دي مارن، قبل التأكد من عدم وجود خطر في الامتعة المشبوهة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.