الرئيسية الصحة أكادير : الفحم يقتل سيدة بحي الخيام إدخلت المجمر للحمام

أكادير : الفحم يقتل سيدة بحي الخيام إدخلت المجمر للحمام

كتبه كتب في 5 يناير 2019 - 23:19

عتر على سيدة متوفاة بالمنزل الذي تكتريه بحي الخيام، وذلك حوالي الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الجمعة 04 يناير 2019، وأوضحت بأن الهالكة عازبة، وكانت تعمل بإحدى الشركات بميناء أكادير .

ورجحت المصادر تسبب التدفئة الطبيعية باستخدام الفحم، في وفاتها، بعد أن عمدت إلى إدخاله إلى الحمام ليلة أمس للتدفئة أثناء استحمامها، بالإضافة إلى استخدام جهاز التدفئة ” الشوفاج ” في نفس الوقت، ليعثر عليها ميتة، في ملابس الحمام ” البنوار “، وهو ما غلب فرضية فقدانها للوعي بعد استكمالها لحمامها.

كان مالك المنزل استيقظ خلال الساعات الأولى من صباح اليوم على صوت التلفاز المرتفع، فعمد إلى الإتصال بها لتطفأ التلفاز، وأمام عدم إجابتها قطع الكهرباء عنها، قبل أن يقوم بمحاولة الإتصال بها لاحقا والإستفسار عنها لدى مشغلها بميناء أكادير والإتصال بأختها دون معرفتهم لأدنى خبر عنها، مما جعله يخبر السلطات المحلية بالأمر، حيت حلت عناصر الأمن الوطني والشرطة العلمية بعين المكان، وفتحت تحقيقا حول ظروف وملابسات هذه الواقعة.

وجرى نقل جثة السيدة الأربعينية إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، بأمر من النيابة العامة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *