الرئيسية مجتمع اعتقال حراكة بالداخلة وسلا اختاروا أن تشرق عليهم شمس ” البوناني” بالفردوس الأوروبي

اعتقال حراكة بالداخلة وسلا اختاروا أن تشرق عليهم شمس ” البوناني” بالفردوس الأوروبي

كتبه كتب في 2 يناير 2019 - 08:45

تمكنت مصالح أمن الداخلة في الساعات الأولى من ليلة البوناني من إحباط عملية هجرة سرية بالداخلة انتهت بحجز قارب تقليدي وثلاثة محركات و كذا سيارة،  فيما تمكنت عناصر السد الأمني المنصب بالمدخل الشمالي لمدينة طانطان من إيقاف مروج مخدرات بعدما ضبطت بحوزته كمية من مخدر الشيرا موجهة للترويج بمدينة العيون، وكمية أخرى من “الماحيا”.

وفي الصباح الباكر من السنة الجديدة تمكنت فرقة للشرطة القضائية بمنطقة أمن سلا الجديدة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني “الديستي”،، من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال تنظيم الهجرة غير الشرعية.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات البحث مكنت من توقيف اثنين من منظمي عمليات الهجرة بقرية أولاد موسى، يبلغان من العمر 35 و39 سنة، علاوة على ضبط ثمانية مرشحين للهجرة غير الشرعية، في حين أسفرت إجراءات التفتيش عن حجز ثلاثة سيارات.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية، فضلا عن توقيف باقي المتورطين في نشاطها.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.