الملك يهنى الرجاء بتحقيقها لقب كأس الكنفدرالية الأفريقية – جريدة سوس بلوس الإخبارية

الملك يهنى الرجاء بتحقيقها لقب كأس الكنفدرالية الأفريقية

آخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 12:57 صباحًا

هنأ جلالة الملك محمد السادس فريق الرجاء البيضاوي بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، رغم هزيمته أمام فيتا لكوب الكونغولي بثلاثة أهداف لواحد، برسم إياب المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

وهنأ جلالة الملك كلا من جواد الزيات رئيس الرجاء والمدرب خوان كارلوس غاريدو والعميد بدر بانون.

وأعرب لهم جلالته عن أحر تهانئه بهذا اللقب الذي يتوج مسارا متميزا.

وخلال هذه المكالمة الهاتفية، التي أعقبت المباراة التي احتضنها، مساء اليوم الأحد، ملعب “الشهداء” بكينشاسا ضد فريق فيتا كلوب الكونغولي، كلف جلالة الملك رئيس النادي ومدرب وعميد الفريق البيضاوي بإبلاغ تهانئه للاعبين وللطاقم ولمشجعي الفريق بهذا التتويج الهام الذي يشكل مصدر فخر لكافة الجمهور الرياضي وللشعب المغربي قاطبة.

وتقدم “النسور الخضر” في نتيجة اللقاء عبر المايسترو عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 21، قبل أن يعدل لفيتا كلوب جان مارك ماكوسو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الجولة الأولى، ثم أضاف الفريق الكونغولي الهدفين الثاني والثالث عن طريق كل من مكوكو باتيزاديو (د71)، وفاريس نجوما (د74). واستفاد فريق الرجاء البيضاوي من تفوقه في مباراة الذهاب التي جرت الأسبوع الماضي بالدار البيضاء على فيتا كلوب بثلاثة أهداف للاشيء.

وتوج الرجاء بلقبه الثاني في كأس الكونفدرالية، بعد أن كان قد أحرزه للمرة الأولى في تاريخه سنة 2003.

الصورة من الارشيف

2018-12-03 2018-12-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس