الرئيسية سوس بلوس TV سيشغل 316 مستخدما:تدشين مصنع على الحدود المغربية الجزائرية

سيشغل 316 مستخدما:تدشين مصنع على الحدود المغربية الجزائرية

كتبه كتب في 10 نوفمبر 2018 - 20:47

قام عبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق، رفقة معاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، وبحضور مجموعة من رؤساء المصالح اللاممركزة وشخصيات مدنية وعسكرية، بتدشين وحدة صناعية للملابس الجاهزة بالحي بتكنوبول وجدة، وذلك بمناسبة تخليد للذكرى الثالثة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة.

ويأتي تدشين هذه الوحدة الصناعية، في إطار المشاريع الاقتصادية والاستثمارية التي يدعمها مجلس جهة الشرق من خلال التحفيزات والتسهيلات التي يقدمها للمستثمرين لكي تصبح جهة الشرق قبلة لتوطين الاستثمارات ووجهة لاستقطاب الرساميل.

وقال عبد النبي بعوي، إن هذه الوحدة التي جرى تدشينها تعد ثالث وحدة صناعية، يتم افتتاحها في إطار الدعم الذي يقدمه مجلس جهة الشرق للمستثمرين بغرض توفير مناصب الشغل لشباب المنطقة، مشيرا إلى أنها ستشغل 316 عاملا وعاملة.

وأوضح رئيس مجلس جهة الشرق، أن هذا الوحدة الصناعية الذي تم تدشينها تقع بنفوذ جماعة ترابية محاذية للشريط الحدودي المغربي الجزائري، مما سيساهم في توفير فرص شغل بديلة لساكنة المنطقة التي كانت تعتمد على التهريب المعيشي.

وكشف رئيس مجلس جهة الشرق عن أنه سيتم قريبا افتتاح وحدة صناعية أخرى بجماعة تادرت بإقليم جرسيف ستوفر أزيد من 300 منصب شغل.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *