Ad Space
الرئيسية عدالة عائلة الافراني “امنون” تطالب بالتدخل الملكي لإنصافها

عائلة الافراني “امنون” تطالب بالتدخل الملكي لإنصافها

كتبه كتب في 19 سبتمبر 2012 - 10:52

توصل موقع سوس بلوس برسالة من عائلة أمنون وهذا نص الرسالة…. حلقة جديدة من مسلسل الصراع بين المدير العام  لشركة بتروم و اصحاب محطات توزيع النفط بالمغرب ، اطوار هده الحلقة تشهدها محطة بتروم المتواجدة بالشارع الرئيسي بورزازات- شارع محمد الخامس – على بعد امتار قليلة من قصر المؤتمرات حيث عقد مؤتمر الطاقة المتجددة مند ايام . جديد هدا المسلسل ما عبرة عنه عائلة امنون مولاي محمد الافراني في بلاغ صادر الى الرأي العام تشير فيه انها تخوض اعتصام مند مدة بالمحطة حماية لحقوقها ، ألا انها أي عائلة امنون فوجئت يوم امس بتسخير مجموعة من الاشخاص للاعتداء عليها مقابل مبالغ مالية ، امر جعل العائلة تدق ناقوس الخطر و تطالب بحمايتها من لوبيات محلية تدعي انها في علاقة متينة بوزير الداخلية تستطيع من خلالها محو كل من يقف في طريقها .

و جدير بالذكر ان المحطة موضوع النزاع ، هي محطة بتروم بورزازات التي كانت في الاصل مشروع مشترك بين كل من مولاي محمد امنون و امسكان محمد اخ سعيد امسكان عضو الديوان السياسي لحزب وزير الداخلية .

و حسب مولاي محمد امنون فالمحطة تعرطة للعديد من محاولات الاستيلاء مند سنة 1996 ، و كان اخرها مند مدة قصيرة حيت تعرضت المقهى المتواجدة بالمحطة لعملية سرقة ليلية مدبرة .

امام هدا الاعتصام الذي إربك تقديرات وحسابات السلطات المحلية بورزازات التي ظلت تراقب الأمر رغم الإحراج الذي شكله الموقف لها  بسبب مرور الوفود الرسمية المشاركة في مؤتمر الطاقة المتجدد بجوار الاعتصام الذي شكل سابقة من نوعها في موضوع الصراع بين المدير العام لشركة بتروم و السيد امسكان محمد من جهة و امنون مولاي محمد من جهة اخرى . و في اتصال هاتفي مع مولاي محمد امنون يضيف : ” انني اليوم مهدد بالقتل و التصفية و عليه اوجه هدا النداء الى جلالة الملك حفضه الله :  ” الى حضرة حضرة صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله/ بعد اداء واجب التحية والولاء لصاحب الجلالة ادام الله عمره/ اتقدم اليكم يا مولاى اصالة عن نفسى وابنائى ضد خصمى  محمد امسكان و احمد بوعيدة  بمدينة ورزازات ، صراحة تجاوزوا حدود الله والقانون بشهادة  الجميع ،  فمند سنة 2004  واننى وابنائى نتعرض لجميع اشكال التعذيب النفسى والجسدى والمادى مع تنوع هجماتهم بشتى الوسائل و يقفون بالظلم والطغيان فى شكل لوبى منضم على وعلى ابنائى الدين اصبحوا لديهم مستهدفين دائمين لدا نلتمس منكم يامولاى اعطاء تعليماتكم السامية لفتح تحقيق مع المعتدين وتحرير عائلتى من بطش المعتدين لاتخاذ مايلزمهم قانونا مع جبر الضرر / وفى الاخير نرجو من العلى القدير ان يحفظ صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله دوما ملكا للمغرب وان يحفظ سائر افراد الاسرة العلوية الشريفة انه سميع مجيب “

و تتبعا لهدا الصراع في العدد المقبل سنوافيكم بفيديو مصور مع بعض الوتائق حول الصراع .

امنون مولاي محمد 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1116 )
  1. ابنائي؟؟
    هل فعلا تهتم بالابناء ياموجه النداء الى صاحب الجلالة نصره الله؟ ام تخليت عنهم فمسهم بذلك ضرر مابعده ضرر بعد زواجك بالزوجة رقم2؟
    لاحول ولاقوة الا بالله، نقتلهم ونمشي في جنازتهم كما يقال.

التعليقات مغلقة.