رباعي يختطف سيارة وفتاة لاغتصابها بجبال أكادير

سوس بلوس
الرئيسيةسوس في الصحافة الوطنية
17 سبتمبر 2012
رباعي يختطف سيارة وفتاة لاغتصابها بجبال أكادير

لم تتصور الفتاة ذات 22 سنة أن تتحول حياتها إلى رعب حقثيقي بعدما تناوب على اغتصابها أواسط هذا الاسبوع بمنطقة سفوح الجبال  4 شبان أعمارهم بين 19 و 25 سنة، اعتقل ثلاثة منهم أول أمس السبت وأحيلوا على النيابة العامة باستئنافية أكادير.

الفتاة تشتغل موظفة، وانزوت أواسط الاسبوع مع أحد رفاقها داخل سيارته ليلا بجوار الحي، فجأة وقف عليهما الرباعي، وادعى أحدهم أنه بصدد طلب ولاعة لإشعال سيجارة. فجأة انقض الجميع عليه، وأخرجوه من السيارة ثم قادوها بعد احتجاز الفتاة بداخلها نحو سفوح الجبال المطلة على حي إغيل اضرضور حيث يقطنون، هناك تفنن الرباعي في اغتصاب الفتاة بالتناوب إلى غاية الساعات الاولى من صبيحة اليوم الموالي، فأخلوا سبيلها وتخلصوا من سيارة رفيقها بالتخلي عنها في زواية بأحد الشوارع.

في نفس اليوم توجهت  الضحية نحو مصالح الأمن بأكادير لتتقدم بشكاية في الموضوع ، تحركت على إثرها عناصر الشرطة القضائية لولاية الأمن على عجل لإقتفاء أثر  العصابة ، و بعد تحريات دقيقة تمكنت ذات العناصر من الوصول الى ثلاثة متهمين إعترفوا بالمنسوب إليهم. واعترفوا بأنهم سبقوا وأن اختطفوا فتاة منة حي الخيام وقضو معها ليلة مشابهة بنفس المكان. الشرطة داهمت بيوت المتهمين وهم نيام، غير أن رابعهم تمكن من الفرار .

أمينة المستاري

عذراً التعليقات مغلقة