الرئيسية مجتمع فيضانات جارفة تقتل طفلا بقلعة السراغنة

فيضانات جارفة تقتل طفلا بقلعة السراغنة

كتبه كتب في 2 أكتوبر 2018 - 00:24

تسببت سيول تسببت الأمطار الغزيرة التي تهاطلت اليوم الاثنين بقلعة السراغنة في مقتل طفل في السادسة من عمره، غرقا بدوار أولاد عياد التابع لجماعة العامرية.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الأمطار التي تهاطلت بغزارةعلى المنطقة تسببت في قيضان شعاب الوديان، و حاصر مئات المواطنين الذين ظلوا عالقين لساعات عديدة جراء ارتفاع منسوب المياه.

وقد تم نقل جثته إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي السلامة بمدينة قلعة السراغنة، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي بناء على أوامر النيابة العامة، في الوقت الذي باشر فيه الدرك الملكي تحقيقاته حول ظروف و ملابسات الوفاة.

وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، قد أفادت بأن زخات رعدية محليا قوية مرتقبة اليوم الإثنين ما بين 12 زوالا والثامنة مساء بالعديد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية خاصة، أن هذه الزخات الرعدية، المصحوبة محليا بسقوط برد وهبوب رياح قوية، ستهم أقاليم الحسيمة، وبركان، وبوجدور، وبولمان، والدريوش، والحاجب، وفاس، وفكيك، وكرسيف، وإفران، وجرادة، والخميسات، ومكناس، وميدلت، ومولاي يعقوب، والناظور، ووجدة-أنكاد، وصفرو، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان، وتاونات، وتاوريرت وتازة

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *