تعيين رشدي قدار مديرا جهويا للصحة بسوس ماسة – جريدة سوس بلوس الإخبارية

تعيين رشدي قدار مديرا جهويا للصحة بسوس ماسة

آخر تحديث : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 11:57 صباحًا

تم تعيين رشدي قدار كمدير جهوي جديد للصحة بجهة سوس ماسة قادما إليها من إدارة مسؤولية الصحة بجهة العيون، فيما غادر عبد المولى بولمعيزات منصبه كمدير جهوي للصحة بجهة سوس ماسة، صوب نفس المنصب بالمديرية الجهوية الرباط سلا القنيطرة، وذلك بعد فتح باب التباري لشغل منصب مدير جهوي بمختلف المديريات الجهوية للصحة، في وجه موظفات وموظفي الوزارة المزاولة لمهام رئيس قسم أو ما يماثله، لمدة 4 سنوات على الأقل، سواء بالإدارة المركزية أو المصالح المركزية.

كما أسفرت النتائج عن تعيين لمياء شكيري، المديرية الجهوية للصحة مراكش أسفي، عبد المالك كوالا، المديرية الجهوية للصحة الشرق، المهدي البلوطي، المديرية الجهوية للصحة فاس مكناس،  محمد البرجاوي ،المديرية الجهوية للصحة درعة تافيلالت ،نبيلة ارميلي، المديرية الجهوية للصحة الداربيضاء سطات ،سليمة صعصع، المديرية الجهوية للصحة الداخلة وادي الذهب، إكرام عفيفي، المديرية الجهوية للصحة طنجة تطوان الحسيمة،عبد السلام الذهبي، المديرية الجهوية للصحة العيون الساقية الحمراء.

2018-09-14 2018-09-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس