القبض على مروجيْن خطيرين للمخدرات على نطاق عدة مدن مغربية. – جريدة سوس بلوس الإخبارية
Advert Test

القبض على مروجيْن خطيرين للمخدرات على نطاق عدة مدن مغربية.

آخر تحديث : الإثنين 6 أغسطس 2018 - 1:55 مساءً

من خلال معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني(الديستي)،تمكنت الشرطة القضائية بأمن ولاية أكَادير،صباح يوم السبت 04غشت 2018،من إلقاء القبض على مروجيْن خطيرين للمخدرات بالجملة على نطاق عدة مدن وقرى مغربية حيث كانا موضوع برقيات بحث صدرت في حقهما من قبل الأمن الوطني والدرك الملكي.

وحسب المعطيات الأولية التي توصلنا بها،فقد تم القبض على شخصين يبلغان من العمر 33 و34 سنة،للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنقل الداخلي للمخدرات وترويجها،حيث تم إيقافهما بحي الوفاق بمدينة أكادير،بناءً على معلومات دقيقة وفرتها عنهما(الديستي).

هذا ومكنت عملية التفتيش التي باشرتها الشرطة القضائية بأكادير،من حجز89 كيلوغراما من مخدر الشيرا،كانت مخبأة وسط سيارة خفيفة كان المتهمان على متنها.

كما تم نقل أحد الموقوفين إلى المستشفى لتلقي العلاج تحت حراسة أمنية بعد إصابته بكسرعلى مستوى أحد أطرافه السفلى إثر تعرضه لسقوط عرضي حين حاول الفرار،حيث تقرر الاحتفاظ به بالمستشفى تحت المراقبة الطبية المحروسة في انتظار تماثله للشفاء لإخضاعه للبحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

عبد اللطيف الكامل

2018-08-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس