الرئيسية ارشيف “ملتقى العقار” بأكادير موعد جديد للباحثين عن البناء والشراء أو المشورة

“ملتقى العقار” بأكادير موعد جديد للباحثين عن البناء والشراء أو المشورة

كتبه كتب في 26 يوليو 2018 - 15:28

“ألموكار ن لعقار” أو ملتقى العقار  2018 ينعقد من جديد في دورته الخامس خلال الفترة الممتدة من 31 يوليوز إلى 05 غشت 2018 بفضاء المعارض بفونتي بأكادير. وينعقد الملتقى تحت رعاية وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير و الإسكان وسياسة المدينة   يدخل في إطار الدينامية التي يعرفها قطاع العقار والبناء بجهة سوس ماسة، الملتقى يرفع شعار ” بغيتي تشري أو تبني موعدنا ألموكارن ن العقار”

سيغطي هذا المعرض الجهوي، الذي يمثل ملتقى سنوي لمختلف المتدخلين في مجال العقار على صعيد الجهة ألف متر مربع لاحتضان كتلة مهمة من العارضين يمثلون خصوصا الوكلاء العقاريين والمقاولين والفاعلين في مجال البناء ووكالات التمويل.

تجمع مهم من المتخصصين في مجال العقارات سيضمهم الصالون لتقديم المشورة ومساعدة العديد من الزوار المتوقعين لتحقيق مشاريعهم في اقتناء أو الاستثمار في العقار.

الهدف بحسب المنظمين من خلال هذا الصالون هو التعريف بالدينامية التي يعرفها قطاع العقار، وتقريب عروضه من العموم والتواصل بشأن المستجدات على صعيد بلورة سياسات عامة في مجال الإسكان.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم دعوة العديد من الشخصيات البارزة لمناقشة القضايا المتعلقة بالعقارات والبناء وتقديم أهم المستجدات التي يعرفها القطاع

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *