إنزكان: حارس الموقف قاتل زميله ب” الرانج روفير” أمام وكيل الملك – جريدة سوس بلوس الإخبارية

إنزكان: حارس الموقف قاتل زميله ب” الرانج روفير” أمام وكيل الملك

آخر تحديث : الأحد 1 يوليو 2018 - 1:21 مساءً

أحيل يوم أول أمس حارس موقف على وكيل الملك بابتدائية إنزكان، في حالة اعتقال بتهمة القتل بالخطأ دون نية إحداثه، وكان المتهم الموقوف انهى حياة زميله في الحين على إثر دهسه بسيارة من نوع “رانج روفير” ، وكان الضحية منهمكا في غسل سيارة بالمربد فجأة هاجمه عن طريق الخطأ الحارس بسيارة فاخرة أراد أن يغير نقطة ركنها، لكنه فقد السيطرة على فراملها وقيادتها فتوجهت به صوب زميله لارديه قتيلا بعدما نزف دماء كثيرة، ولم تتوقف السيارة الجامحة إلى بعدما صدمت سيارات أخرى مركونة بعين المكان بالمربد المتواجد قرب ضريح سيدي امبارك بإنزكان.

وكان مالك السيارة ترك المفتاح المشغل للمتهم ليقوم بتغير مكان ركن سيارته عندما تغادر سيارة أخرى، كما يفعل دائما مع الزبناء غير أن ” الرانج رفوفير” لم تطاوعه فتحولت إلى فرس جامح أتى على حياة زميله، وسيارات أخرى  مركونة بعين المكان.

الضحية نقل على متن سيارة إسعاف إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، بينما وضعت الشرطة القضائية بإنزكان الحارس رهن الاعتقال  لتقديمه أمام النيابة العامة بابتدائية هذه المدينة.

2018-07-01 2018-07-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس