مراكش: تفكيك عصابة للسرقة بالخطف – جريدة سوس بلوس الإخبارية
Advert Test

مراكش: تفكيك عصابة للسرقة بالخطف

آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 1:31 مساءً

تمكنت المصالح الأمنية بمنطقة المحاميد بداية هذا الأسبوع، ضمن عمليتين مستقلتين، من تفكيك عصابة متخصصة في السرقة من داخل السيارات اتخذت من نفوذ الدائرة الأمنية العاشرة مسرحا لنشاطها الإجرامي، وكدا الحد من نشاط مشتبه فيهما في ارتكاب عمليات سرقة بالخطف باستعمال دراجة نارية من نوع س90 بالمنطقة السياحية أكدال .

بخصوص العملية الأولى ونتيجة لاستغلال مجموعة من الوسائط التقنية والعلمية تمكنت مصالح الدائرة العاشرة، من تحديد هوية الجناة قبل أن تضع خطة محكمة مكنتها من إيقاف الظنينين متلبسين بحيازة أشياء متحصلة من السرقة، الذين اعتراف باقترافهما أعمال السرقة.

أما بخصوص العملية الثانية فقد تم إيقاف اشخصين متهمين بارتكاب عمليات السرقة بالخطف باستعمال دراجة نارية من نوع س90 إثر كمين محكم تمكنت من خلاله مصالح الدائرة الأمنية 19 من إيقاف المعنيين بالأمر في حالة تلبس.

الموقوفون تمت إحالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة وكدا الكشف عن مساهمين أو مشاركين آخرين.

2018-06-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس