الرئيسية مجتمع السطو على قرابة 70 خلية نحل بإيموزار بأكادير

السطو على قرابة 70 خلية نحل بإيموزار بأكادير

كتبه كتب في 3 يونيو 2018 - 12:47

اعتقلت مصالح الدرك الملكي شخصا اقتنى خلايا نحل من عصابة متخصصة في هذا النوع من السرقات، وقد احيل على وكيل الملك بابتدائية أكادير، هذه العملية تمت بعدما تعرض منخرط بالتعاونية الفلاحية ايت ناصر لتربية النحل وانتاج وتسويق العسل التي ننشط بايموزار ادوتنان، لعملية سرقة، كان ابطالها افراد عصابة متخصصة في سرقة خلايا النحل.

وعلم أن أفراد العصابة تمكنوا من الاستيلاء على ازيد من 70 من خلايا النحل المملوءة من النوع الصحراوي تحت جنح الظلام باحدى المراعي بمنطقة انزا.

أفراد العصابة استغلوا غياب حارس الخلايا لتنفيذ عملهم عمليتهم، مستعينين في ذلك، بسيارات ذات لوحات ترقيم مزورة، لنقل الخلايا المسروقة هذا ومباشرة بعد الواقعة وابلاغ الدرك الملكي التابع لسرية تامري  فتح تحقيق معمق افضى الى اكتشاف عدد من الخلايا المسروقة بغابة تمالوكت المحادية للطريق الاقليمية 1004 باغروض.

وقد أسفرت عملية البحث عن العتور عن بعض الخلايا المسروقة، اقتناها شخص ينحدر من منطقة تورارين والذي تم ايقافه في عين المكان وكشف للمحققين عن هوية اللصوص الذين باعو له الخلايا، فيما البحث مازال جاريا من طرف عناصر الدرك الملكي لتامري لاجل تعقب الجناة وافراد العصابة وملاحقتهم لتقديمهم للعدالة واسترجاع  باقي المسروقات.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *