آسفي: النيابة العامة تأمر باعتقال الجناة في قضية “الطالبة والخطاف” – جريدة سوس بلوس الإخبارية
Advert Test

آسفي: النيابة العامة تأمر باعتقال الجناة في قضية “الطالبة والخطاف”

آخر تحديث : الجمعة 1 يونيو 2018 - 2:49 مساءً

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي، في بلاغ للرأي العام، أن مصالح الدرك الملكي تجري بحثا تحت إشراف النيابة العامة حول ظروف الواقعة الموثقة بشريط فيديو يظهر فيه مجموعة من الأشخاص الملثمين يقومون بالاعتداء على رجل وامرأة بضواحي مدينة آسفي.

وجاء في البلاغ أنه تبعا لشريط الفيديو الذي تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه مجموعة من الأشخاص الملثمين يقومون بالاعتداء على رجل وامرأة بضواحي مدينة آسفي، تجري مصالح الدرك الملكي بحثا حول ظروف الواقعة تحت إشراف النيابة العامة من أجل إيقاف الأشخاص المتورطين في الاعتداء، وترتيب الآثار القانونية على ضوء ذلك.

الواقعة التي أثارت استنكار العديدين، بسبب قيام أشخاص بالاعتداء على الطالبة ” إيمان” في 27 سنة من عمرها، بشعبة الجغرافيا، تقوم بإعداد بحث جامعي في المنطقة، تعرضت بمعية سائق السيارة”الخطاف” للاعتداء على مستوى أنفها، وتعرض في الوقت ذاته مرافقها للضرب والصفع، بدوار ” أولاد عمران” بمنطقة جمعة اسحيم، بداعي ” ممارسة الفساد في رمضان” من طرف مجموعة ملثمة، في الثامن من رمضان، ولم تجد محاولة الطالبة شرح سبب تواجدها بالمنطقة.

سوس بلوس

2018-06-01 2018-06-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس