كوبل دار العجزة “كلثومة والركراكي” يؤديان مناسك العمرة – جريدة سوس بلوس الإخبارية

كوبل دار العجزة “كلثومة والركراكي” يؤديان مناسك العمرة

آخر تحديث : الخميس 10 مايو 2018 - 10:32 صباحًا

بعد أن جمعتهما العمارية،  طار كوبل دار العجزة  بآيت ملول “كلثوم والركراكي”، إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة، لتكون فرحة لهما وتحقيقا لأمنيتهما، على يد أحد المحسنين من أبناء سوس.

لم تسع الفرحة كلثوم والركراكي أثناء حضورهما حفل اختيار ملكة جمال الأمازيغ هذه السنة، وهما يسمعان خبر حصولهما على عمرة، أسابيع قليلة بعد زواجهما الذي كان مثار حديث فيسبوكي وإعلامي، ويعفوية صعدا المنصة للتعبير عن إحساسهما وامتنانهما للمبادرة التي أشرفت عليها جمعية ” إشارقة أمل” التي اختارت الكوبل ليستفيد من العمرة، بالإضافة إلى الفنان الأمازيغي بادوح.

كلثوم والركراكي توجها صباح أول أمس الإثنين إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بلباسهما الأبيض بعد استعداد دام أيام، وقاما بالتحضيرات اللازمة لقضاء أسبوعين بالديار المقدسة، لا يتوقفان عن الدعاء لمصطفى مشارك، ابن سوس وبرلماني سيدي إفني، الذي حقق أمنيتهما دون إخبارهما مسبقا بما يعد لهما من مفاجأة أثناء حفل “ميس أمازيغ”، والذي شهد موقفا مؤثرا للكوبل وهما يصعدان على لمنصة لشكر الحضور الذين لم يكفوا عن التصفيق للمسنين الذين اختارا أن يكملا مشوار حياتهما جنبا إلى جنب بعد أن جمعتهما الظروف بدار المسنين بآيت ملول.

 

 أمينة المستاري

2018-05-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس