هيئة المساواة بوزان تعزي في  الفقيدة”فاطمة الحليمي” – جريدة سوس بلوس الإخبارية
Advert Test

هيئة المساواة بوزان تعزي في  الفقيدة”فاطمة الحليمي”

آخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 11:42 مساءً
” أوصيكم/ كن  برعاية هذه الشجرة التي ستظل خير شاهد على مروري من هذه الاعدادية بعد رحيلي ” .
كانت هذه وصية الفقيدة العزيزة الأستاذة فاطمة الحليمي التي وافتها المنية فجر يوم الاثنين 7 ماي ، بعد صراع مرير مع مرض عسير قاومته بابتسامتها العريضة ، والفرح الجميل الذي ظلت تنفث شتائله أينما حلت وارتحلت غير عابئة بالجروح النفسية والجسدية التي خلفها المرض اللعين .
المشمولة برحمة الله ومغفرته سيظل مرورها التربوي والانساني بإعدادية عبد الخالق الطريس بوزان حوالي عقدين ، شاهدا على دماثة أخلاقها والتزامها بأداء رسالتها التربوية رغم صعوبة شروط الاشتغال في مدرسة عمومية انهار فيها كل شيئ .
وأمام هذا المصاب الجلل ، وبعد الانحناء أمام روحها الطاهرة يتقدم رئيس هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع لجماعة وزان باسمه الخاص ونيابة عن عضوات وأعضاء الهيئة بالتعازي الحارة والمواساة القلبية لابنتي الفقيدة ، ولرفيق دربها الأستاذ حسين الحسني ، ولوالديها وأخواتها وإخوانها ، راجيا لهم الصبر والسلوان ، وللفقيدة المغفرة والرضوان . تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جنانه بجانب الصديقين والشهداء . 
2018-05-07 2018-05-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس