الرئيسية مجتمع شباب أكادير يرسمون البسمة غدا بالمنطقة السياحية

شباب أكادير يرسمون البسمة غدا بالمنطقة السياحية

كتبه كتب في 28 أبريل 2018 - 22:56

ستعرف شوارع مدينة الانبعاث  غدا الأحد، العشرات من الشباب الذي سيحملون البالونات والهدايا الرمزية لتوزيعها على المارة والابتسامة تعلو محياهم، في النسخة الخامسة لحملة ” أكادير تبتسم”.

مهمة الشابات والشبان زرع الابتسامة ” العفوية” وأيضا توزيع البسكويت والحلوى وبطاقات تدعو للابتسامة. تنطلق الحملة من أمام باب وادي الطيور، في اتجاه كورنيش شاطئ أكادير وصولا إلى ساحة تاوادا، هناك سيتم رفع “تيفو” لأكبر بسمة بأكادير.

محمد المومن، المسؤول الإعلامي للحملة، صرح بكون مجموعة من الفيسبوكيين كانوا وراء الفكرة، قبل أن تترسخ وتطبق على أرض الواقع للسنة الخامسة، وتم الاتفاق عبر العالم الافتراضي عن تفاصيلها وترك الاختيار للشباب المتطوع لابتكار أفكار، يطبقها كل شاب وشابة بطريقته على أرض الواقع.

 ويتضمن البرنامج مجموعة من الأنشطة كالتالي:
☆ الفترة الصباحية
-توافد المشاركين ووضع اللمسات الأخيرة (نفخ البالونات،إستعداد الفرق الموسيقة ، البهلوان) قرب باب حديقة الطيور المحادي لساحة الأمل في تمام الساعة 08:00 صباحا، مع إرتداء تيشورت أبيض لتوحيد اللون، ومسهمات على شكل سكاكير أو بالونات…
-إنطلاق مسيرة البسمة في تمام الساعة 09:00 صباحا من نقطة التجمع المذكورة سلفا (باب الحديقة الطيور المحادي لساحة الأمل) مرورا بقرب ماكدونالد الكورنيش، بتقديم الهدايا للمارة والتنسيق مع الفرق الموسيقية والبهلوان وصولا إلى ساحة تاوادا بالقرب من مارينا لرسم أكبر بسمة أكادير مع التنشيط والعديد من المفاجئات .
☆الفترة المسائية :
-توافد المشاركين والذهاب إلى (حديقة أولهاو بتالبرجت المحادية للمقاطعة) على الساعة 14:45 زولا بتنسيق مع (زووم ماروك)وتزامنا مع اليوم العالمي لليتيم ورسم البسمة في وجوههم بتقديم الهدايا والورد والعديد من المفاجئات مع التنشيط .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *