الرحمة في حملة طبية متعددة التخصصات لفائدة ساكنة العالم القروي بتارودانت – جريدة سوس بلوس الإخبارية
Advert Test

الرحمة في حملة طبية متعددة التخصصات لفائدة ساكنة العالم القروي بتارودانت

آخر تحديث : الإثنين 30 أبريل 2018 - 3:51 مساءً

نظمت مصحة الرحمة باكادير بتنسيق مع جمعية الصدق ومندوبية الصحة بتارودانت حملة طبية مجانية نهاية الاسبوع لفائدة ساكنة العديد من الدواوير التابعة للجماعة القروية لمنيزلة قيادة حمر الكلالشة.

فحسب مصادر من اللجنة المنظمة لهذا العمل الإنساني فقد استفاذ من هذه الحملة المجانية أكثر من 1400 شخص من مختلف الأعمار من خدمات طاقم طبي كفئ من القطاع الخاص والعام وفي مختلف التخصصات، منها طب الأطفال، المسالك البولية، طب النساء والتوليد، أمراض القلب، أمراض الصدر، أمراض الجهاز الهضمي، أمراض العضام، أمراض العيون ، مع توفير الأدوية للمرضى بالمجان الطلقم الطبي المجند خلال يوم من العمل خصصوا يوم عطلتهم  الى هذه الالتفاتة الإنسانية وساهموا في تقديم الخدمات الصحية لساكنة العالم القروي وإخضاعهم لفحوصات طبية دقيقة.

هذا وقال الدكتور البرودي مدير مصحة الرحمة باكادير أن الهدف في مثل هذه المبادرات هو تقريب الخدمات الطبية للمواطنين وخصوصا المحتاجين للرعاية الصحية من علاج وتثقيف صحي ومتابعة، لأن مثل هذه العملية ستدفع بالمنظمة نحو علاقات أخرى من التعاون والشراكة مع عدد من الفاعلين في العمل الاجتماعي، منوها بجهود مختلف الشرائح التي ترافق مثل هذه الأعمال الإنسانية من أطباء وممرضين وكذا الوجوه الجمعوية..

سوس بلوس

2018-04-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس