حفل التميز بثانوية 30 يوليوز التأهيلية بمدينة سوق السبت – جريدة سوس بلوس الإخبارية

حفل التميز بثانوية 30 يوليوز التأهيلية بمدينة سوق السبت

آخر تحديث : الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 5:48 مساءً

تم يومه السبت 31 يوليوز 2018 تنظيم حفل تميز بهيج بثانوية 30 يوليوز ، بمدينة سوق السبت إقليم الفقيه بن صالح ، بشراكة مع جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ ، حضره كافة الأطر الإدارية والتربوية والتقنية والخدماتية ، ورئيس جمعية أمهات وآباء المتعلمين وبعض الأعضاء، و التلميذات والتلاميذ المتوجات والمتوجين، وأولياء أمورهم وضيوف الشرف ..

وقد تميز الحفل ببرنامج قدم خلاله رئيس المؤسسة الأستاذ ( محسن أوشن ) كلمة ترحيب بالحضو، عبر فيها عن مدى شكره وتقديره للطاقم التربوي، على الجهود المبذولة التي أوصلت التلميذات والتلاميذ إلى منصة التتويج في عزة وشموخ ، كما هنأ في الوقت نفسه كافة المتفوقات والمتفوقين ، الذين وصلوا إلى ما وصلوا إليه عن جدارة واستحقاق ج…-بدوره رحب رئيس جمعية أمهات وآباء التلاميذ ( العربي الزهراوي ) بالمتواجدين، وشكر كافة الأطر العاملة بالمؤسسة، ومجوداتهم للرفع من وثيرة نسبة التفوق والنجاح بالمؤسسة التربوية ، التي لها حضور وازن محليا وإقليميا وجهويا .. كما هنأ بدوره كافة المتوجات والمتوجين ، في مختلف المواد الدراسية ، والفنية والرياضية والإبداعية ..

خلال المناسبة قدم تلاميذ وتلميذات المؤسسة مسرحية تربوية ( العود الطايح ) من تأليف الأستاذ ( أحمد فاتحي ) إخراج الأستاذ ( محسن أوشن ، وتم عرض فيلم قصير ( بين الروح والجسد ) من إنتاج وإعداد المؤسسة التربوية، وألقيت قراءات شعرية وأناشيد.

– وفي نهاية الحفل، تم توزيع الجوائز والشواهد التقديرية ، على كافة المتفوقات والمتفوقين ، في مختلف المواد المدرسة والأنشطة الموازية ( بيئية – فنية – صحية – رياضية ….) كما قدمت حزمة من الشواهد التقديرة ، لكافة المساهمين في إنجاح هذا العمل التربوي المتميز ….. /

عبد الحفيظ حجي

2018-04-03 2018-04-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس