Ad Space
الرئيسية عدالة تيزنيت: بزناس يصفي غريمة بالرصاص

تيزنيت: بزناس يصفي غريمة بالرصاص

كتبه كتب في 3 فبراير 2018 - 14:24

أدى خلاف بين شخصين ليلة أمس الجمعة، إلى ارتكاب جريمة قتل بمدينة تيزنيت، راح ضحيتها شخص على يد غريمه بواسطة بندقية صيد.

وأفادت مصادر الجريدة، أن ظروف وملابسات النازلة، تعود حينما توصلت عناصر الدرك الملكي بإخبارية من شخص، تفيد خبر العثور على جثة لشاب، وعليه علامات الرمي بالرصاص الحي. حيث انتقلت عناصر الدرك إلى عين المكان  وضربت طوقا أمنيا على مكان جثة الهالك. حيث أسفر البحث عن اكتشاف البندقية ( مصدر الرصاص) و خرطوشات .

و حسب مصادر مطلعة ، فقد حاول الشخص المبلغ تضليل عناصر الدرك والتي أنكر من خلالها صلته بالضحية و بصاحب سيارة ”لاندروفر” التي كان على متنها الضحية قبل مقتله.

و  كشفت التحريات الأمنية، أن الشخص الذي بلغ عن الجريمة، كان على خلاف مع الهالك منذ مدة، و يوم أمس تطور الأمر بينهما، ولهما علاقة أيضا، بحادث انقلاب شاحنة يوم أمس محملة بكميات كبيرة من الممنوعات من قبيل “المعسل وكميات كبيرة من علب التبغ المهرب، وذلك على مستوى الطريق المؤدية لشاطئ “تكاض” التابع للجماعة الترابية سيدي بيبي باشتوكة ايت باها، بعد أن تركوا ناقلتهم بالمنطقة المذكورة  ثم لاذوا بالفرار نحو وجهة مجهولة.

المصدر ذاته، أكد أن الشخص الذي بلغ عن الجريمة، تعمد تضليل الضابطة القضائية في البلاغ الذي تقدم به للتملص من هذا الاعتداء الإجرامي رفقة شخص آخر من العائلة إلا أن خطته باءت بالفشل ، ليتم اعتقاله في نهاية المطاف.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.