نجاح فعاليات البطولة الإقليمية لألعاب القوى “الجمنزياد” بمديرية وزان – جريدة سوس بلوس الإخبارية

نجاح فعاليات البطولة الإقليمية لألعاب القوى “الجمنزياد” بمديرية وزان

آخر تحديث : الجمعة 5 يناير 2018 - 1:14 صباحًا

في إطار العمل على النهوض بالرياضة المدرسية، ومن أجل تنشيط الحياة المدرسية وإبراز الطاقات، نظم الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية البطولة الإقليمية لألعاب القوى ” الجمنزياد” التابع للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بوزان، يوم الأربعاء 3 يناير 2018 بالملعب البلدي بوزان، بمشاركة تلميذات وتلاميذ مؤسسات التعليم العمومي والخصوصي بالإقليم.

التظاهرة الرياضية الإقليمية عرفت نجاحا متميزا، و تنافسا شريفا  بين الممارسات والممارسين من التلميذات والتلاميذ لرياضة ألعاب القوى المتنوعة، و حضرها وتابع أطوارها المدير الإقليمي رفقة ممثلي عن السلطات الإقليمية والمحلية، وممثلين عن كل من المجلس الإقليمي والمجلس البلدي و ممثلين عن المصالح الخارجية و ممثلين عن الفرقاء الاجتماعيين، والعديد من الشخصيات والفعاليات المحلية و أطر المديرية الإقليمية و رؤساء المؤسسات التعليمية، و جمهور من تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية حجوا بكثافة لتشجيع زملائهم في المسابقات الرياضية المتنوعة.

 نجاح التظاهرة الرياضية على المستوى التنظيمي؛ يعود فيه الفضل؛ لأعضاء المكتب المديري للفرع الإقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية بوزان، وللطاقم التربوي المكون من أساتذة التربية البدنية بالمؤسسات التعليمية بالإقليم ولرؤساء المؤسسات التعليمية الداعمين للرياضة المدرسية.

                 

   أحمد ضريف

2018-01-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس